لاعلان هنا 0502944449
  • كشف فريق "غلطة سراي" التركي عن قميصه الرسمي للموسم الجديد فيما أعلن أنه سيكون متاحا للبيع انطلاقا من الرابع من شهر أغسطس / آب المقبل عبر موقع متجر الفريق الرسمي على الانترنت "gsstore.org".

  • قال الاتحاد الدولي لرفع الأثقال اليوم الجمعة إنه منع الفريق الروسي من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو الشهر المقبل بسبب اتهامات بالمنشطات. وأضاف الاتحاد الدولي أن بعض الرباعين الروس وردت أسماؤهم في تقرير أعدته الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات كشف عن استخدام للمواد المحفزة للأداء برعاية الدولة في روسيا.

  • أثار بيب جوارديولا، المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي، مخاوف جماهير الفريق، بسبب الأداء المتواضع في المباريات الودية، استعدادًا للموسم الجديد الذي سينطلق بعد أسبوعين.

للاعلان هنا  0502944449
للاعلان هنا 0502944449
  • افادت الشرطة في ساعة متاخرة من ليلة السبت بانه وعلى اثر شجار عنيف وقع بين عائلتين في الكسيفة بالنقب فقد اصيب على الاقل سبعة اشخاص بجروح وصفت بالخطيرة وبالغة الخطورة ، وحسب المعلومات التي وصلت من الشرطة فان احدى العائلات وصلت الى حي العائلة الثانية وقامت سيارة بدهس العديد منهم.

  • قالت صحيفة واشنطن بوست" الأمريكية السبت ، إن إسرائيل والولايات المتحدة ستجريان خلال الأسبوع المقبل الجولة الأخيرة من المفاوضات المتعلقة برزمة المساعدات العسكرية الأميركية التي سيتم تقديمها لإسرائيل.

  • صوت الكنيست الإسرائيلي يوم الاربعاء الماضي على تغيير جذري في التشريع بشأن التأمين ضد الحوادث الشخصية للطلاب في إسرائيل , وذلك باعتماد دفع المبلغ القديم 49 شاقل بدلا من الجديد 75 شاقل للطالب الواحد.

Advert test
  • يعيش مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا منذ 2013 تحت حصار مطبق وسط سيطرة تنظيم داعش وجبهة النصرة. وكشف فوزي حميد رئيس المجلس المدني في مخيم اليرموك في مقابلة أجراها معه وجدي الجعفري عبر الهاتف عن الظروف المعيشية الصعبة لسكان المخيم الذين نزح نحو 97% من سكانه.

  • نقلت محطة تلفزيونية أمريكية محلية عن مكتب قائد للشرطة قوله إن 16 شخصا على الأقل قتلوا عندما اشتعلت النيران في منطاد وسقوطه في مرعى قرب مدينة لوكهارت وسط ولاية تكساس الأمريكية يوم السبت. وأكدت إدارة الطيران الاتحادية وقوع الحادث على بعد نحو 50 كيلومترا إلى الجنوب من أوستن ولم تقدم أي معلومات عن القتلى. ونقلت محطة (كيه.إي.واي.إي) التلفزيونية في أوستن عن مكتب قائد شرطة مقاطعة كالدويل قوله إن كل من كانوا على متن المنطاد قتلوا ولم ينج أحد من...

  • يواصل المواطنون الأتراك لليوم الرابع عشر على التوالي، تظاهرهم في الميادين، والساحات العامة بمختلف الولايات التركية، وذلك استجابة لدعوة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، للتنديد بالمحاولة الانقلابية الفاشلة التي وقعت في منتصف الشهر الجاري، وصونا للديمقراطية. واحتشد آلاف بينهم مشاهير مساء الجمعة في ميدان "تقسيم" وسط ولاية إسطنبول، للمشاركة في مظاهرة صون الديمقراطية الرافضة للانقلاب والداعمة للحكومة الشرعية.

للاعلان هنا 0502944449
الاعلان هنا 0502944449
Advert test
  • اكتشف العلماء من خلال بيانات المسح الضوئي وتلسكوب الأشعة تحت الحمراء التابع لناسا وجود نجم فضائي وحيد غير عادي بل فريد من نوعه ضمن نتوء في مركز مجرة درب التبانة.

  • عثر الخبراء على ديناصور أحفوري كان قد انقرض منذ 200 مليون سنة ويعتبر من الديناصورات الآكلة للنباتات والأكثر قدما في التاريخ. ووصف العلماء الديناصور Heterodontosaurus بأنه مذهل. وقد تم تصوير الحفرية المكتشفة من خلال أكبر جهاز للفحص بالأشعة السينية في العالم. ويؤكد العلماء أن ملامح الجمجمة كانت دقيقة للغاية.

  • مع تقدم التكنولوجيا وانتشار الإنترنت أصبحت الخصوصية شيئا صعباً الحفاظُ عليه وبات المستخدم معرضا للخطر كثيرا، وسنستعرض في هذا المقال بعض الخطوات البسيطة التي تعزز من خصوصيتك.

  • إذا كنت قد حصلت على الوزن المثالي لطولك ولجسمك يجب عليك اتباع ارشادات الطبيب لثبيت الوزن وضمان عدم العودة مرَّة أخرى لوزنك السابق في شهر رمضان، فمرحلة تثبيت الوزن هي الأخطر في عمليَّة الوصول للوزن المثالي، فكثير ممن خسرن الوزن الزائد عدن واكتسبنه مرَّة أخرى وبمعدل أسرع من الطبيعي، وذلك لافتقارهنَّ لثقافة الحفاظ على الوزن، إذ إنَّ كثيراً من السيدات يفقدن صوابهنَّ ولا يلتزمن بالتغذية السليمة والصحيَّة خلال الشهر ما يؤدي إلى زيادة وزنهنَّ على آخر شهر رمضان زيادة...

  • تعد الأظافر واحدة من أهم مظاهر الجمال عند المرأة، فهي مؤشر حقيقي لصحة المرأة، ويمكن من خلال شكلها ولونها معرفة ما ينقص جسم المرأة من فيتامينات أو ما تعاني منه من أمراض، لذلك عليك سيدتي تحديد المشكلة التي تعاني منها أظافرك لتعرفي ما ينقصك من فيتامينات ومعادن حتى تستطيعي التخلص من هذه المشاكل.

  • على عكس ما هو معروف.. فإن هناك فرقا بين "الشهية" و"الجوع"، فالشهية ما هي إلا الرغبة في تناول الطعام، أما الجوع فهو الحاجة العضوية لتناول الطعام، وليس ضروريا أن يتحكم الجوع في الشهية.