فيديوهات منوعات

فيديو: 1500 شخص يضحكون معا في الهند

تجمع أكثر من 1500 شخص في فعالية للضحك الجماعي في مومباي الاثنين 5 مايو/أيار وذلك في محاولتهم لتسجيل أول رقم قياسي عالمي لأكبر عدد من الناس الذين يضحكون في آن واحد. وقد نظمت مؤسسة “بوشبا ما” هذه الفعالية لإحاطة الجميع علما بأهمية الضحك لأجل تحقيق حياة سليمة وسعيدة.

اقراء المزيد

شاهد: إصابة 20 شخصا إثر انهيار معدات سيرك أمريكي

انهارت معدات سيرك تتدلى منها مؤديات ألعاب بهلوانية أمس الأحد بعد بدء العرض في ولاية رود ايلاند الأمريكية مما أسفر عن إصابة ما يصل إلى 20 شخصًا بينهم تسعة اصاباتهم خطيرة وصدمة المشاهدين الذين حضروا العرض. وسقط الفريق النسائي لسيرك “رينجلينج بروس” و”بانوم أند بايلي”؛ من على ارتفاع 12 مترا عندما انهارت الآداة التي كانت

اقراء المزيد

فيديو: 12.2 مليون مشاهد لردّة فعل طفولية لمسن

حظي مقطع فيديو صوّر ردة فعل طفولية لمسن أمريكي نسبة مشاهدة عالية بلغت 12,195,468 مشاهدة في أقل من أسبوعين على عرضه على موقع يوتيوب. وأظهر الفيديو انفعال طفولي أبداه مسن أمريكي عقب تلقيه لهدية من ابنته، حيث انتابه الضحك قائلاً لابنته: “كانت لديك واحدة تشبه هذه”. وانهالت دموع الرجل بعد أن ارتسمت على وجه الرجل ابتسامة

اقراء المزيد

شاهد : اصطدام دراجة نارية تسير بسرعة 225 كم في الساعة

تظهر هذه اللقطات المرعبة لحظة اصطدام دراجة نارية تسير بسرعة 225 كيلومترا في الساعة، بسيارة، في حادث كاد أن يقتل صاحبه. والفيديو الذي التقطته كاميرا مثبته على خوذة السائق، يظهر المغامر سيرغي كوتوف، ينطلق بسرعة فائقة على الطريق السريع في ولاية كولورادو، قبل أن يتفاجأ بسيارة أمامه. وأدى الاصطدام إلى دخول كوتوف في غيبوبة عندما وقع

اقراء المزيد

فيديو: عاصفة شديدة تسقط طائرة مروحية من الجو

دائماً، العواصف تخلف بعدها نتائج كارثة، هل تذكرون تسونامي وصديقتها كاثيرنا؟ العاصفتان اللتان أكلتا الأخضر والبابس؟ هذه عاصفة صديقة لهما أيضاً لكنها  صغيرة بعض الشي الا انها أسقطت طائرة مروحية!

اقراء المزيد

بالفيديو..مصرع رجلي إطفاء سقطا من الطابق 13

لقي رجلا إطفاء مصرعهما أثناء محاولتهما إطفاء حريق شب في أحد الأبراج في مقاطعة مدينة زيهوي بشنغهاي، وتمكن أحد الشهود من التقاط فيديو للحادث المأساوي. وذكرت صحيفة “شنغهايست” أن الحادث وقع أثناء محاولة كيان لينغيون (23 عاماً) ولو جي (20 عاماً)، الدخول إلى الشقة التي اندلعت فيها النيران، لكن مع كسرهما النافذة وقع انفجار داخل

اقراء المزيد

أب يربط ابنه في السيارة ويسحله حتى الموت

بث برنامج يمني يعرض على قناة السعيدة تقرير عن أب تخلى عن مشاعره الإنسانية وقام بسحل إبنه حتى الموت بسبب تغيبه عن المدرسة، وذلك بلف حبل على جسده وجره بالسيارة بمنتهى الوحشية، في مديرية الشاهل بمحافظة حجة. ويبلغ الابن (15) عاماً . وبحسب شهود عيان أن الأب كان يسير بسرعة جنونية، وسار به لمسافة تزيد

اقراء المزيد

فيديو.. “بن لادن” يظهر في البرازيل

يبدو أن المثل القائل “يخلق من الشبه أربعين” معاش بحذافيره في البرازيل. إذ ظهر رجل شديد الشبه بزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن. ويبدو أن سيارا فرانشيسكو فيرنانديز، لم يتورع عن استغلال شبهه هذا، للاستثمار التجاري، إذ أقدم على فتح ملهى ليلي يحمل اسم شبيهه، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. ومن المتوقع أن

اقراء المزيد

سيارة شرطة تصدم شابا وتغادر المكان

تناقل نشطاء تسجيل فيديو التقط لسيارة دورية شرطة في الولايات المتحدة تقف أمام رصيف مشاة، لتتحرك فجأة وتصدم شابا كان واقفا على بعد مترين أو ربما ثلاثة، عن السيارة مما أدى إلى سقوطه عن لوح تزحلق كان يقف عليه. يصعب التكهن بسبب الحادث لكن من المرجح أن رجال الشرطة في الدورية تلقوا مكالمة تفيد بضرورة

اقراء المزيد

10 دلافين ينقذون سباحا بريطانيا من سمكة قرش !

عبر السباح البريطانى “آدم واكر”، مضيق كوك النيوزلندى فى ثمانية ساعات و36 دقيقة، وفى مياه تقترب إلى درجة حرارة الثلج، فى إطار رحلته السادسة، بجولته السباعية، للسباحة الطويلة بالمحيطات، لكنه لم يكن الحدث البارز، حيث فوجئ الرجل أثناء رحلته بسمكة قرش على بعد مترين منه، لكن العناية الإلهية، أرسلت زمرة من الدلافين، لتعوم حول “واكر”

اقراء المزيد