مانشستر يونايتد يعجِّز ريال مدريد بثمن باهظ لبوجبا

mansorfآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 3:58 مساءً
مانشستر يونايتد يعجِّز ريال مدريد بثمن باهظ لبوجبا

حدد مانشستر يونايتد الإنجليزي، قيمة الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مسؤولي مانشستر يونايتد أبلغوا مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، بأن النادي لن يسمح للاعب بمغادرة أولد ترافورد بأقل من 130 مليون جنيه إسترليني.

Manchester United’s French midfielder Paul Pogba gestures during the English Premier League football match between Manchester United and Leicester City at Old Trafford in Manchester, north west England, on August 10, 2018. / AFP PHOTO / Oli SCARFF / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or ‘live’ services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications /

وأضافت أن بوجبا جذب اهتمام ريال مدريد خاصة بعد عودة زين الدين زيدان، مشيرا إلى أن الأخير يحاول إغراء بوجبا بالانضمام إلى الريال في الصيف المقبل. وتابعت الصحيفة أن اليونايتد حدد سعرا كبيرا لبوجبا، من أجل درء اهتمام العملاق الإسباني باللاعب. وكانت تقارير صحفية أكدت أن مانشستر يونايتد على استعداد لمنح بوجبا شارة قيادة الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل، كي يشعر بتقدير أكبر، ويختار الاستمرار في أولد ترافورد.

رابط مختصر
2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطيرة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mansorf