المجلس العسكري في السودان: ارفعوا التعطيل بنرفع بسهولة… إيزي

mansorfآخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2019 - 3:34 مساءً
المجلس العسكري في السودان: ارفعوا التعطيل بنرفع بسهولة… إيزي

تعهد الفريق عمر زين العابدين رئيس اللجنة السياسية في المجلس العسكري في السودان، بأن تكون الحكومة المقبلة مدنية تماما، مشددا على أن الجيش لن يتدخل في تشكيلها وتعيين أعضائها.

رئيس اللجنة السياسية العسكرية الفريق أول عمر زين العابدينالمجلس العسكري السوداني يتعهد بمحاكمة المسؤولين عن قتل المحتجين ويعد بعدم تسليم البشيروأوضح زين العابدين أن الحكومة سيتم تشكيلها بتوافق الكيانات السياسية، وأضاف: “نحن فقط ستكون لنا الرعاية، لكن لن نتدخل وسنكون بعيدين”.

وحول سؤال بشأن قرار المجلس العسكري إلغاء الدستور السابق، لفت إلى أن الأمر لا يدور على إلغاء الدستور، بل تعليق وتعطيل له، مشيرا إلى أن تعطيل الدستور بواسطة قوانين الطوارئ يأتي تلقائيا.

وتابع: “نحن في تعطيلنا له حتى في إدارتنا للحوار، هذا هو القانون الأساسي الذي كنا نعمل به. إذا قالوا ارفعوا التعطيل بنرفع بسهولة، إيزي”.

رابط مختصر
2019-04-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطيرة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mansorf