الرئيس اللبناني عون: لنا الحقّ في العمل لاستعادة مزارع شبعا وتلال كفرشوبا من اسرائيل

mansorfآخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2019 - 6:20 مساءً
الرئيس اللبناني عون: لنا الحقّ في العمل لاستعادة مزارع شبعا وتلال كفرشوبا من اسرائيل

أكد رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون أن قسمًا من هضبة الجولان يضم أراضٍ لبنانية، هي مزارع شبعا وتلال كفرشوبا ولبنان يرفض جعلها تحت السيادة الإسرائيلية ومن حقّه العمل على استعادتها بكل السبل المتاحة.

جاء ذلك خلال استقباله قبل ظهر اليوم الجمعة، في قصر بعبدا الرئاسي وفدًا أمريكيًا ضم نائب رئيس مؤسسة الامم المتحدة، بيتر ييو، وأعضاء من الكونجرس الأمريكي، بحسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية.

وجاء الوفد للاطلاع على الأوضاع في لبنان وعلى موقف الدولة اللبنانية من التطورات الأخيرة لاسيما في مجال معالجة أزمة اللاجئين السوريين.

وأعلن عون “التزام لبنان الكامل بتطبيق القرار 1701،” منوهًا بالتعاون القائم بين الجيش اللبناني وقوة حفظ السلام في جنوب لبنان التابعة للامم المتحدة “اليونيفيل” مما حقق استقرارا على طول الحدود الجنوبية ما زال قائمًا منذ 13 عامًا”.

رابط مختصر
2019-04-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطيرة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mansorf