‫الرئيسية‬ سياحة بحيرة غاردا الساحرة.. أكبر البحيرات في ايطاليا
سياحة - 5 أبريل، 2019

بحيرة غاردا الساحرة.. أكبر البحيرات في ايطاليا

تعد بحيرة غاردا، البحيرة الأكبر في ايطاليا وأكثرها زيارة، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة وخلفية مذهلة لجبال الألب. يحدها من الجنوب مجموعة من الشواطئ الساحرة التي تدعمها التلال المنخفضة، أما من شمالها فعددًا من الجبال والمنحدرات التي تميل إلى البحيرة، وبفضل التضاريس المتنوعة التي تحيط بالبحيرة يمكن للسياح القيام بمجموعة واسعة من الرياضات والأنشطة مثل ركوب الأمواج، ركوب الدراجات الجبلية، وتسلق الجبال، إضافة لمناخها المعتدل على مدار العام وخاصة بسبب نمو بعض النباتات في البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك شجرة الزيتون.


تعتبر بحيرة غاردا هي ملجأ للكتاب الباحثين عن الإلهام بإعتبارها واحدة من أكثر المناطق الجميلة والسلمية بشكل طبيعي في أوروبا. ينعكس شعبية بحيرة غاردا في المنطقة من خلال تنوع وجمال مدن منتجع البحيرة.

يبلغ طول بحيرة غاردا حوالي 50كيلومترا، وهناك مدن المنتجع الساحرة والمنتشرة في جميع أنحاء وجهات البحيرة، مع احتوائها على الاماكن الفريدة بالإضافة إلى التنوع الثقافي والكنائس الجميلة، واللوحات الجدارية القديمة، والحدائق النباتية، والمتنزهات، والسوق الملون، والنبيذ المحلي والكثير من عوامل الجذب.

تختلف أيام السوق من مدينة لأخرى، حتى تتمكن من زيارة كل مدينة في أفضل حالاتها وأيامها المزدحمة. هناك المنتجعات في غاردا، باردولينو على الضفة الجنوبية الشرقية للبحيرة، والتي ترتبط بواسطة درب المشي مع إطلالات ساحرة. وهناك عدد من أفضل الأماكن للبقاء على بحيرة غاردا التي تقدم أيضا لضيوفهم استخدام مجاني لدراجات الفندق، وهناك بعض طرق الدراجات المميزة بالمناظر الخلابة وخصوصا بين بعض المنتجعات الصغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اكتشاف مدينة ترجع للقرن الرابع بعد الميلاد في الإسكندرية

عثرت البعثة الأثرية المصرية البولندية على بقايا جزء كبير من مدينة أثرية ترجع للفترة ما بين…