مرة أخرى.. رونالدو يتفوق على ميسي

mansorfآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 8:43 مساءً
مرة أخرى.. رونالدو يتفوق على ميسي

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، في التفوق من جديد على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بحسب ما أعلن عنه الموقع الرسمي لليويفا، اليوم الجمعة.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع الثاني من إياب الدور ثمن النهائي.

وكشف الحساب الرسمي لأبطال أوربا عن فوز النجم البرتغالي بالجائزة، بعدما سجل 3 أهداف قاد بها يوفنتوس للفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني 3-0 والتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وتفوق رونالدو على ميسي الذي سجل هدفين وصنع مثلهما في فوز برشلونة على ليون الفرنسي بنتيجة 5-1 والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ونافس على الجائزة كل من رونالدو وميسي، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، والألماني ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

رابط مختصر
2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطيرة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mansorf