جزر المالديف: جنة على الأرض، رحلة تبقى عالقة في الاذهان

mansorfآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 9:41 صباحًا
جزر المالديف: جنة على الأرض، رحلة تبقى عالقة في الاذهان

تعد جزر المالديف إحدى أفضل وجهات السياحة في العالم لمن يريد الاستمتاع بوقت ذات جودة عالية

جمهورية المالديفتقع جمهورية المالديف في قارة آسيا في المحيط الهندي، ويمر عليها خط الاستواء جنوبًا، وتقع جنوب غرب سري لانكا والهند. تمتد سلسلة من ست وعشرين جزيرة من الجزر المرجانية بدءًا من جزيرة ايهافنداهيبولو.تعد جزر المالديف إحدى أفضل وجهات السياحة في العالم لمن يريد الاستمتاع بوقت ذات جودة عالية مع العائلة، الأصدقاء وحتى مع النفس ذاتها، حيث أنها تتميز بالهدوء والسكينة وجمال مناظرها وطبيعتها العذراء وشواطئها الساحرة، رمالها البيضاء ودرجة حرارتها الثابتة طوال السنة، لا شك أنها المكونات الاساسية لإعادة شحن طاقة الانسان وراحته.

لا تخلو الجزيرة من المعالم السياحية التاريخية مثل المتحف الوطني ومسجد الجمعة الكبيرومنتجع والدروف أستوريا الذي يشمل عدد من المطاعم الرائعة والمناظر الخلابة، والخدمة الودودة والودية، وتعتبر جزيرة “مالية” (عاصمة جزر المالديف) من أبرز وأكبر الجزر في المالديف، حيث تشتهر بشوارعها الضيقة والبيوت الملونة والمطاعم المغرية، تكثر فيها الأسواق، وأكثر الوجهات السياحية الشعبية شهرة “سوق السمك” الذي يقع على طول الشاطئ.يمكنك الترتيب لأنشطة ترفيهية متنوعة في المالديف، كرحلة صيد ليلية تتيح لك صيد السمك وشوائه وتناوله، يمكنك ايضا الذهاب في جولات عبر جزيرة مأهولة بالسكان المحليين، جولات تجعلك تلقي نظرة على ال حياة ال محلية خارج المنتجعات.تعد الديفيهي هي اللغة السائدة في جزر المالديف وهي اللغة الرسمية التي يتحدث بها سكان جزر المالديف، وتتميّز هذه اللغة باحتوائها على الكثير من المفردات والمصطلحات التي تعود للغة العربية.

 

رابط مختصر
2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطيرة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mansorf