رونالدو مهدد بعقوبة بعد احتفاله المثير خلال مباراة أتلتيكو

mansorfآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 5:15 صباحًا
رونالدو مهدد بعقوبة بعد احتفاله المثير خلال مباراة أتلتيكو

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الأربعاء، على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، مهدد بعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد احتفاله المثير خلال مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، قام بتقليد احتفال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، وهو ما سيعرض صاروخ ماديرا لتلقي عقوبة مالية.

وكان قد قام المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بنفس احتفال رونالدو المثير خلال لقاء الذهاب من إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، وعاقب من قبل اليويفا بغرامة مالية تقدر بـ17 ألف جنيه إسترليني.

وعلق دييجو سيميوني على احتفال كريستيانو رونالدو قائلاً: “أعتقد أنه قام بهذا الاحتفال بنفس النية التي قمت بها في لقاء الذهاب”.

وكان قد سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في شباك أتلتيكو مدريد ، ليقود يوفنتوس إلى الفوز بثلاثية نظيفة ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، ويؤهل فريقه إلى ربع النهائي رغم الخسارة بهدفين دون رد في الذهاب.

رابط مختصر
2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطيرة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mansorf