الطيرة: بيان تحالف كل الناس واعضاء المعارضة

بيان رقم 2 : تحالف كل الناس : المكتب السياسي وفريق أعضاء البلدية (المعارضه)
أهلنا وجمهورنا الحبيب والغالي في الطيرة، لقد وعدناكم منذ البداية ان نكون شفافين معكم بكل ما يخض عملنا وعمل أعضاء البلدية المنتخبين من تحالف كل الناس. إضافة الى مساندة كل من يتم تهميشه من قبل البلدية.

  1. موضوع جدار الأمان: الإعدادية ج
    بعد توجه من إدارة المدرسة وبعض الأهالي لعضو البلدية نهاد ناصر يشكون وضع الجدار الغير آمن بعد وقوع حادث طرق في المنطقة قبل أكثر من شهر.
    قمنا هذا الأسبوع بنشر الموضوع على صفحات الفيس بوك، ووجهنا رساله باسم 6 أعضاء البلدية من تحالفنا.
    تابعنا الأمور وتأكدنا انه تم يوم الأربعاء 12.5.2018 اصلاح واستبدال جدار الأمان الحديدي على باب المدرسة. مرفق صوره.
  2. قضية الأخ محمد طه فضيلي
    تم يوم الثلاثاء تسليم الملف القضائي للمحكة , واليوم الأربعاء تم تسليم قرار المحكمة لبلدية الطيرة, قرار المحكمة هو قبول الادعاء وستبدأ المحكمة بالإجراءات القانونية ضد البلدية بموضوع الفصل، وضد رئيس البلدية بقضية القذف والتشهير بالأخ محمد طه فضيلي.
  3. تركيب البلدية ولجانها
    تحالف كل الناس، ومجوعة الأعضاء الستة، قطعت على نفسها عهدا امام الله وامام الجمهور بأن نبذل كل طاقاتنا لخدمة البلد ومساندة كل مظلوم في قضاياه امام البلدية. ونكرر تأكيدنا على حرصنا الشديد على تقدم بلدنا ودعمنا الى كل مشروع حيوي لاهلنا.
    لا يخفى عليكم كلام الخفافيش الذين يشيعون على الملأ ان هم وهدف أعضاء المعارضة هو افشال كل مشروع يطرح على طاولة البلدية.
    هذا افتراء كاذب وكل من يتناقل الاشاعة ليس اقل كذبا من سابقه ويشارك في الحملة الممنهجه للصق صوره سلبيه لدور المعارضه. أعضاء المعارضة سيدعمون كل مشروع لخدمة البلد والمواطنين، وسنبادر بأدراج عدة مواضيع غاية في الأهمية على جدول جلسات البلدية هدفها اصلاح الفجوات والخلل الرهيب في زوايا عديده مؤثره بشكل مباشر على المواطنين. ولكن الأهم من هذا ان لدينا خطوط حمراء لن نتجاوزها وسنواجه كل من يتجرأ على تجاوزها، سنكون العين الساهرة، اخذنا على عاتقنا مراقبة كل العمل البلدي والوقوف بالمرصاد لكل محاولة استغلال وتبذير للمال العام، وسنتصدى لأي قرار صادر من الائتلاف يمس بأي شكل من الأشكال بالمصلحة العامة.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات الفيسبوك