بالصور والفيديو: السيد محمد منصور يزور عائلة الشاب الجريح في جنين والمحافظ يطلب من الطلاب العودة الى الدراسة حالا

عقد صباح يوم الأربعاء لقاء موسع في محافظة جنين بمشاركة وفد واسع من الداخل، النائب د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة، ورئيس لجنة الصلح القطرية الحاج عدنان الجاروشي والسيد محمد منصور ورئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي  وابو سفيان شلاعطة ووفد كبير من الطيرة، ومؤنس طه عبد الحليم وآخرين، وذلك بهدف احتواء الإشكال الذي حصل بين طلاب من الداخل وآخرين من قباطية.
وقد استمع الوفد للتفاصيل حول الحادثة التي أسفرت عن إصابة طالبين من قباطية وجنين بطلقات نارية.

ويشار بان السيد محمد منصور يرافقه النائب احمد الطيبي ومحافظ منطقة جنين توجهوا الى المستشفى الذي يرقد فيه الشاب الجريح لزيارة العائلة والتحدث معهم حيث تم استقبال السيد محمد منصور بكل ترحاب، واكدت العائلة بان الحادث هو عمل فردي ولا علاقة لسائر طلاب الجامعة بالحادث ومن حقهم لعودة الى مقاعد الدراسة بشكل اعتيادي.

وقال السيد محمد منصور في هذا السياق بان لجنة الصلح تقوم بعملها وسيتم تحديد موعد لزيارة العائلة مجددا من اجل ايجاد حل ملائم ينهي هذه الازمة نهائيا.

واما محافظ منطقة جنين فقد توجه هو الاخر الى الطلاب وطلب منهم العودة فورا الى مقاعد الدراسة دون خشية او خوف، فطلاب الطيرة مثلهم مثل الاخرين هم ابناء جنين وسلامتهم وامنهم يقع على عاتق المحافظة وقواتها الامنية وان الحادث هو حادث فردي لا صلة لسائر الطلاب به، وسيتم ملاحقة المشتبهين قانونيا حتى الانتهاء من هذه الازمة المؤسفة.

                 

تعليقات الفيسبوك