ثلاثة شهداء في قصف مدفعي اسرائيلي لعدة مواقع قرب سياج غزة

أفادت مصادر فلسطينية أنّه: “استشهد ثلاثة مواطنين واصيب اخرون، مساء اليوم الجمعة، جراء استهداف قوات الجيش لعدة مواقع على حدود غزة. وقال شهود عيان ان المدفعية اطلقت قذيفتين صوب نقطة رصد تابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في خانيونس، ما ادى الى استشهاد الشابين احمد فرحان وشعبان ابو خاطر اشلاء، فيما استشهد الشاب محمد قشطة جراء اسهداف الجيش لشرق رفح” بحسب مصادر طبية.
وأفاد مدير المشفى الميداني شرق خانيونس ان شهيدي خانيونس وصلا الى المشفى اشلاء ممزقة. كما اطلقت المدفعية الاسرائيلية قذائفها على نقاط رصد قرب مخيم العودة شرق جباليا واخرى شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة. وأصيب فلسطينيان بجراح في اطلاق نار على مخيم العودة شرق غزة فيما اصيب ثالث شرق جباليا واثنين بحالة اختناق شرق خانيونس.

وبدأ الالاف من المواطنين بالتوافد على مخيمات العودة الخمسة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في جمعة “لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين يا وكالة الغوث”.

هذا وأفاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أنّه: “في أعقاب تعرض قوة عسكرية لإطلاق نار خلال أعمال الشغب العنيفة جنوب قطاع غزة أغار الجيش على عدد من الأهداف في قطاع غزة مستخدمًا الطائرات والدبابات. يتبع” بحسب بيان الجيش.

تعليقات الفيسبوك