رونالدو يودع جمهور الريال قبل انتقاله: هذه التسع سنوات ربما كانت أسعد أيام حياتي

“نعم، هذا يحدث. بعد تسعة مواسم في ريال مدريد، قضى خلالها أوقات رائعة وقاده للعديد من الألقاب خلال السنوات التسع التي تقمص فيها ألوان النادي الملكي، قرر كريستيانو رونالدو مغادرة البلانكو والانضمام إلى يوفنتوس الايطالي.

وأعلن النادي الملكي رحيل نجمه البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي بعد 9 سنوات من النجاح والإبهار.ويمتدّ عقد رونالدو مع النادي الايطالي لمدة 4 سنوات، فيما بلغت تكلفته 105 مليون يورو.

ومن شان انتقال اسطورة الريال، للنادي الايطالي ان يعطي اضافة كبيرة لفريق السيدة العجوز على الرغم من تقدمه في السن( 33 عاما)، ويمثل دفعة هائلة ليوفنتوس الذي هيمن على لقب الدوري الايطالي منذ 2012 لكنه لم يفز بأرفع بطولة للأندية في أوروبا منذ 1996.
وعلى مدار السنوات التسع الماضية شكل رونالدو وليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني، منافسة ثنائية على الالقاب اضافة الى منافسة الناديين الكبيرين في اسبانيا، حيث تقاسم النجمان الكرات الذهبية لاحسن لاعب في العالم على مدار السنوات الماضية.
كما يمنح هذا الانتقال الدوري الإيطالي دفعة قوية أمام نظيره الاسباني الذي فقد الآن اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين خلال عام بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في اغسطس اب الماضي.

رسالة وداع
وودع رونالدو، أسطورة النادي الملكي وجماهيره، برسالة نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي الإسباني، اليوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز فور إعلان رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الموقع الرسمي لريال مدريد، قال رونالدو مودعا جماهير الميرنجي: “هذه السنوات في الريال وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم”.
وأضاف أسطورة ريال مدريد: “مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو سبب طلبي الرحيل، أرجو من الجميع أن يتفهم قراري، خاصة المشجعين”.

وتابع الهداف التاريخي لريال مدريد: “كانوا رائعين تماما لمدة 9 سنوات، كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، كان هذا وقتا ممتعا بالنسبة لي، مليئا بالتفكير ولكن أيضا لأن ريال مدريد كان مطلبا مرتفعا جدا، لكنني أعلم جيدا أنني لن أنسى أبدا أني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة من نوعها”.
واختتم رونالدو: “أعلم أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائما، سيكون مثل منزلي أينما كنت، شكرا للجميع، وبطبيعة الحال كما قلت قبل 9 سنوات: يحيا مدريد”.

تعليقات الفيسبوك