صلحة أحلام ونوال الكويتية تلامس أحاسيس الجمهور – فيديو

أشعلت المصالحة العلنية بين النجمتين أحلام ونوال الكويتية مواقع التواصل الاجتماعي ولامست مشاعر الجمهور، والتي تمّت مباشرةً على الهواء ضمن برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العليان عبر قناة “ام بي سي”، في حلقة مميزة استضاف فيها العلياني أحلام.

وفي التفاصيل أعربت أحلام في البرنامج عن محبّتها الكبيرة لـ نوال الكويتية وأشارت إلى أن التصريحات التي صدرت عنها واعتبرتها نوال هجوماً عليها لم تكن تقصدها فيها منوهةً إلى أنها لا تكنّ لها إلاّ الإحترام وهو ما ترجمته بمبادرتها في برنامج “ذا فويس” حين اختارت لمشتركي فريقها أغنية لها ووصفتها حينها بالفنانة الكبيرة.

ردّ نوال الكويتية على مبادرة أحلام جاء سريعاً من خلال رسالة نصية تلقاها علي العليان عبر هاتفه المحمول ليعود بعدها ويتّصل بـ نوال التي دار بينها وبين أحلام حديث مؤثر جداً أمام الملايين من المشاهدين وضعت به النجمتان حدًّا لخلافاتهما بدموع بدى واضحاً مدى صدقها للجميع.

مصالحة أحلام ونوال الكويتية تصدّرت مواقع التواصل الإجتماعي وشغلت الجمهور العربي حيث انهالت عليهما التعليقات من روّاد الإنترنت الذين أثنوا على خطوتهما المميّزة خلال شهر رمضان الكريم.

تعليقات الفيسبوك