حالة الطقس: أجواء حارّة جدًا وارتفاع آخر على درجات الحرارة

بحسب مصادر الارصاد الجوية المحلية فقد يكون الطقس، لليوم السبت، حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق. ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية. وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
اما يوم غد الأحد فقد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت.

الاثنين فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت.

اما يوم الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق.

الأربعاء: يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق.

الخميس: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق نهاراً، ولطيفاً ليلاً.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة