أتلتيكو مدريد يسحق مارسيليا ويتوج بطلاً للدوري الأوروبي للمرة الثالثة

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق التتويج بلقب الدوري الأوروبي وذلك بعد فوز ساحق على مارسيليا بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأنوار بمدينة ليون الفرنسية. وذلك للمرة الثالثة في تاريخ، والثاني مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي سبق أن قاد الروخي بلانكوس للقب عام 2012.

وشهدت المباراة تألق أنتوان جريزمان مهاجم الروخي بلانكوس المتوقع رحيله عن الفريق في الم يركا تو الصيفي القادم في ظل اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته. وافتتح جريزمان باب التسجيل عند الدقيقة 21 بعد أن انفرد بحارس المرمى ليضع الكرة بالشباك بكل سهولة ويرفع رصيده إلى 5 أهداف في البطولة. وسيطر أتلتيكو مدريد على مجريات المباراة بعد تسجيل الهدف الأول وأصبح المتحكم الأول في سير الأمور بعد أن كان مارسيليا الطرف الأفضل في الثلث ساعة الأولى.

وأضاف أنتوان جريزمان الهدف الثاني لمصلحة فريقه عند الدقيقة 49 بطريقة مميزة بعد أن وضع كرة ساقطة من فوق حارس المرمى على طريقة ليونيل ميسي. انتفض مارسيليا مجدداً في الربع ساعة الأخيرة بحثاً عن هدف تقليص الفارق لكي يحيي آماله، وكان قريباً من ذلك بالفعل لولا العارضة التي تصدت لرأسية ميتروجولو. وأطلق القائد جابي رصاصة الرحمة على الفرنسيين بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد تمريرة مميزة من كوكي.

 

تعليقات الفيسبوك