فيديو: اعتداء على عاملين وحراس أمن في مستشفى سوروكا وتقديم لائحة إتهام ضد شابين

نشرت الشرطة الاسرائيلية فيديو حديث يوثق اعتداءً على عاملين في مستشفى سوروكا أمام غرفة الطوارئ. وأشارت الشرطة في بيان لها أنّ “الاعتداء وقع يوم 07.05.2018 في ساعات الصباح الباكر، حيث تمكنت الشرطة من اعتقال مشتبهين (17 و23 عامًا)، ومع تقدم مجرى التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة ضدهما تمّ تقديم لائحة إتهام مرفقة بطلب لتمديد اعتقالهما، مؤخرًا”، بحسب بيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه “لدى استلام البلاغ حول الحاصل أمام غرفة الطوارئ في مستشفى سوروكا، وصلت قوات الشرطة إلى المكان وتبيّن من تحقيق أولي أنّ قاصرًا (17 عامًا) وشابًا (23 عامًا) وصلا إلى غرفة الطوارئ مع أصدقاء لهم وهم يرافقون شخصًا توجّه للعلاج ويطلبون الدخول إلى الطوارئ معه، إلا أنّه طُلب منهم الخروج من المكان وعند خروجهم ألحقوا أضرارًا لمركبة خدمات في المكان وحاولوا الدخول إلى غرفة الطوارئ من باب خلفي، وعند ملاحظة العاملين بالمستشفى بالحاصل، قام المشتبهان بتهديد العاملين والاعتداء عليهم”، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه:”في وقت لاحق من الحادثة، تمّ استدعاء حرّاس أمن المستشفى إلى المكان، حيث حالوا السيطرة على المشتبهين، وخلال ذلك أصيب الحراس، كما قام المشتبه البالغ بخطف سلاح أحدهم إلا أنّ الحراس الآخرين تمكنوا من السيطرة عليه وأخذ السالاح منه واعادته لصاحبه”، كما ورد من الشرطة.

تعليقات الفيسبوك