أيتها الزوجة: عليك أن تدللي زوجك كي لا تنطفئ شرارة الحب بينكما

على الزوجة أن تدلل زوجها على الدوام كي لا تنطفئ شرارة الحب وتستمر لتمنح لحياتكما طعما جديدا في كل مرة، كما وتمنح الشريكين السعادة المطلوبة في الحياة الزوجية، سنتطرق اليوم إلى أهمية تدليل الزوجة لزوجها، وعليك عزيزتنا اتباع هذه النصائح:

1- نظّمي رحلة ممتعة إلى مكان مميز أو احجزي تذكرتي سفر إلى إحدى الوجهات التي يفضّلها زوجك. ثمّ قدّمي له دعوتك بطريقة مميزة ومفاجئة ستجعله يشعر حتماً بمدى إهتمامك به والدلع الزائد الذي تحيطينه به.

2- حضّري عشاءً رومنسياً لزوجك من وقت إلى آخر واحرصي على تجهيز الأطباق التي يحبّها. تعكس هذه النقطة بوضوح إهتمامك بزوجك وتعتبر مثاليّة جداً لتدليعه خصوصاً عند عودته من العمل وغالباً ما تحفّز شعوره بالراحة وتخلّصه من الضغوطات التي تتعبه.

3- لا تترددي أبداً بإرسال باقة من الورود الحمراء إلى مقرّ عمل زوجك ما سيجعله يفرح بشدّة ويعتزّ بحبّك له وإهتمامك المفرط به خصوصاً أمام زملائه.

4- حاولي أن تدلّلي زوجك عبر إحتضانه وملامسته بلطف وحنان خصوصاً عندما يشعر بالضيق أو التعب، ما سيجعله يشعر بحبّك له وإهتمامك الزائد به. ويعتبر التقارب الجسدي من أكثر الأمور التي تساعدك على التقرّب من زوجك وإسعاده في الوقت عينه.

تعليقات الفيسبوك