محمد صلاح يُبدي رأيه في مقارنته مع ميسي ورونالدو

أدلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، برأيه فيما يخص مقارنته مع نجميْ الكرة العالمية ، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أحمر الميرسيسايد قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك في تصريحات صحفية خص بها اللاعب المصري ، شبكة ( سي إن إن ) ، حيث قال:”مقارنتي مع ميسي رونالدو؟ أترك ذلك للناس ، يمكنهم أن يقولوا ما يرونه أو ما يريدونه ، ولكن أنا في كل مباراة أحاول مساعدة فريقي، أريد أن أصنع الفارق في كل مباراة ، لنحصل على النقاط وأسجل الأهداف ، هذا كل ما أفكر فيه”.

وعن مواجهة روما في نصف نهائي دوري الأبطال:”الجميع قال أنه لا يريد اللعب ضد ليفربول، سيكون من الرائع العودة مرة أخرى لروما فريقي السابق الذي أعشق جماهيره وهم يكنون لي الحب أيضاً”.

وأضاف:”ما زلت أتحدث مع بعض اللاعبين هناك ولدي صداقات مقربة معهم ، عشنا معا العديد من الذكريات السعيدة والوقت الجيد بغرفة الملابس ” .وعن حظوظ ليفربول في التتويج بالكأس ذات الأذنين، قال صلاح:”نعم بالطبع نحن الآن في ما قبل النهائي ، ودائما أقول إن الأمور تحدث خطوة بخطوة ، والجميع هنا يثق في تأهلنا مثلما فعلنا أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي”.

الجدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه ذهاباً وإياباً على مانشستر سيتي بنتيجة 5/1 ، سجل منها الفرعون المصري هدفين وصنع هدفاً لزملائه.

تعليقات الفيسبوك