قلب ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل الديربي

تلقى فريق ريال مدريد، ضربة موجعة قبل لقاء الديربي، اليوم أمام أتلتيكو مدريد، في الجولة الـ 31 من منافسات الدوري المحلي، والمقرر إقامته على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وبحسب ما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن خيسوس باييخو، قلب دفاع ريال مدريد، تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق الملكي اليوم.

وكان باييخو، مرشحًا للمشاركة في الديربي منذ البداية، ، من أجل تجهيزه للعب في مباراة يوفنتوس، الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي “تشامبيونز ليج” بسبب إيقاف سيرجيو راموس.

وتابعت الصحيفة: زيدان كان يخطط لراحة رافاييل فاران، في الديربي مع الدفع بخيسوس بجوار سيرجيو راموس في قلب الدفاع، لكنه تعرض لإصابة عضلية بعدما غاب عن الفريق الملكي في 18 مباراة هذا الموسم بسبب الإصابات.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يواجه مشكلة كبيرة قبل مباراة الإياب ضد يوفنتوس، بعد إصابة باييخو وإيقاف راموس بالإضافة إلى غياب جوزيه ناتشو للإصابة.

ووفقًا للصحيفة فإنه من المتوقع أن يدفع المدرب بالبرازيلي كرلوس كاسيميرو في قلب الدفاع بجوار فاران ضد يوفنتوس لكن الجهاز الطبي في مدريد يثق في تعافي باييخو قبل لقاء السيدة العجوز.

وغاب عن قائمة ريال مدريد بخلاف ناتشو وباييخو المصابين، الثلاثي أشرف حكيمي، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال بقرار فني من زيدان.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، ثيو، مارسيلو.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، ايسكو، كوفاسيتش، أسينسيو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيما، بيل ولوكاس فاسكيز.

تعليقات الفيسبوك