يوم الاعمال الخيرية في مركز التأهيل المهني في الطيرة.

استقبل مركز التأهيل المهني في الطيرة بادراة السيدة اخلاص قشوع، طلاب وطالبات من صفوف الثوالث باشراف المربيات : نادية جلجولة، توبة منصور ونبال خاسكية. حيث قام طاقم المركز  في استقبال الطلاب ،تقسيمهم لمجموعات ودمجهم في ورشات عديدة نذكر منها :  ورشة قطار الاحلام بمرافقة المرشدة اميرة عيسوي ، ورشة تحضير الكعك وكتابة عمل خير خاص بكل طالب باشراف المعلمة  نورا ناصر، ورشة الرسم على الوجه للمعلمة ايمان قاسم، ورشة الدهان  على الاحجار باشراف مي قاسم ، وايضا ورشة فك البراغي والتي من خلالها انجز الطلاب كمية لابأس بها من اجل مساعدة المتأهلين وذلك بمساعدة المرشدة ماري المهر .

وقد قامت المعلمة نادية جلجولي بالاشراف على ورشة زراعة الازهار . بالاضافة الى تطوع طاقم اوبتي نايس الطيرة بادارة نورين قشوع، باعطاء محاضرة شاملة امتدت لساعة ونص حيث اسهبت في شرح عميلة النظر وكيفية المحافظة على العين، وبعد إنهاء المحاضرة قامت بفحص المتأهلين على انفراد وشرحت لهم ضرورة متابعة الموضوع.
وقامت السيدة لبنى قاسم بتفعيل ورشة تنسيق زهور للمتأهلات من المركز . وقد رسمت السيدة نشوى ناصر البسمه على وجوه المتأهلات من خلال ورشة المنيكور والبديكور.
هذا ولا ننسى بالذكر طاقم المركز الذي لم يتوانى عن تقديم يد العون من زراعة ،تحضير وتجهيز كل ما يلزم لهذا اليوم المميز.
وقد تم الاختتام بورشة تحضير المعجنات، حيث قمن المتاهلات بتحضير المأكولات لكل من تواجد في مركزنا .
نشكر كل المتطوعين الأعزاء وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم ومنحه رونق خاص لقيمة العطاء والعمل الخيّر لمجتمعنا وقد قدمت جمعية الحق والاصلاح طرود غذائية للعائلات المحتاحة في المعمل المحمي مشكورين .

 

 

تعليقات الفيسبوك