بيت لحم – اتفقت مع شخصين لسرقة مبلغ 190 الف شيكل فوقعت بقبضة الشرطه

تمكنت شرطه محافظة بيت لحم وبالتعاون مع جهاز الامن الوقائي من القبض على 3 اشخاص من بينهم سيده مشتبه بهم بسرقة مبلغ 190 الف شيكل وتضبط المبلغ كاملا وفي تفاصيل القضية يقول المتحدث باسم الشرطه المقدم لؤي ارزيقات بان سيدة من سكان المحافظه اعتادت على استلام مبلغ من احد التجار والذي يشتري بضاعه من تاجر اسرائيلي وتقوم هي بايصال المبلغ له وساعدها في ذلك عملها بقطاع السياحه وتمكنها من التحرك بسهولة للداخل الفلسطيني .

صباح امس كان موعد بينها وبينه لاستلام مبلغ 190 الف شيكل وقد اتفقت مع اشخاص اخرين للتواجد بنفس المكان الذي سوف تستلم فيه المبلغ لسرقته وعندما حضر الشاب ابن التاجر لتسليمها المبلغ حضر احدهم وقام برش الغاز في وجهه وسرق المبلغ ولاذا بالفرار مع شركائه وبقيت هي تصرخ لابعاد اي شبهه تجاهها. ولم تكن تعلم هذه السيدة بانها ستكون اول المقبوض عليهم لسماع اقوالها في هذه الجريمة وبعد العديد من محاولات الانكار عادت واعترفت لتتكشف خيوط الجريمة ويتبين بان من اتفقت معهم اخذوا المبلغ وغادروا خارج المحافظه .

ويضيف ارزيقات بان الشرطه وجهاز الامن الوقائي رسموا خطه لاستدراجهم والقبض عليهم فتنجح هذه الخطة وتتمكن من القبض على شخصين اخرين وتحضر المبلغ كاملا .

تعليقات الفيسبوك