إليكم تأثير فصل الشتاء على الأبراج… البعض يشعر بالإكتئاب!

هل تعلم أن برجك ممكن أن يكون هو المتحكم في حبك أو كرهك لأي فصل من فصول السنة؟ في هذا المقال تعرف إلى الأبراج وعلاقتها بالشتاء‎:

برج الحمل: حالة الأرق في فصل الشتاء ناتجة عن عدم استغلال النشاط في هذه الفترة، والبعض يحاول التخلص من نشاطه الزائد عن طريق ممارسة الرياضة.

برج الثور: تزيد حالة الانطواء في فصل الشتاء وبمجرد مشاهدة فيلم جديد تتجدد الحالة النفسية، وخاصة إذا كان الأمر يتعلق بتناول أطعمة لذيذة مع المشاهدة.

برج الجوزاء: ملل وروتين في فصل الشتاء قد تؤدي إلى الاكتئاب، ويحاول مواليد هذا البرج تغيير الروتين واللجوء إلى أنشطة جديدة تغيّر حالتهم النفسية.

برج السرطان: شعور بالوحدة يدفعه نحو الاكتئاب، فهو يتغذى نفسيا، ويشبع عاطفياً من جلسات العائلة لذا عندما يجد نفسه في أوج الاكتئاب، يجب أن يقوم بزيارة عائلية ليجدد نشاطه.

برج الأسد: شخصيته التي تحب الضوء لا تجد سوى الانطواء في الشتاء، فالعزلة تفرض عليه فيكون في أسوء حالاته النفسية، ويسعى لحضور الحفلات والاجتماعات جاهدًا للتخلص من الاكتئاب.

برج العذراء: صحته هي أهم شيء لديه، لكن الشتاء سيعكر صفوه بنزلات البرد المتتالية التي تحبطه وتجلسه بالفراش مدة طويلة، وبمجرد العناية السليمة سيسترد نشاطه.

برج الميزان: العقل والتفكير الزائد يجعل من الشتاء ملاذًا لأغلب مواليد الميزان فهم الأقل عرضة لاكتئاب الشتاء وإن حدث فهم قادرون على التخلص منه بكل سهولة.

برج العقرب: لا يظهر اكتئابه لأحد بينما يشعر الجميع أنه في أوج نشاطه، ولكن يحاول أن ينعزل بالمنزل ليستدعي طاقته في هدوء وبعيدا عن الجميع.

برج القوس: يزداد الاكتئاب عند برج القوس ويجعله لا يستطيع أن يغامر ويخطط، لذا يمر فصل الشتاء على القوس ببطء ويصعب الخروج من حالة الاكتئاب إلا بتحسن الجو.

برج الجدي: يفكر بخطة العام الجديد، وذلك كافي لسوء حالته النفسية والمزاجية، كما أن الروتين يلعب لعبته لزيادة الاكتئاب، ولكن حضور حفلة أو تجمع الأصدقاء كفيل بتغيير حالته.

برج الدلو: الموقف العاطفي هو الذي يحدد حالته النفسية، فإن كان يشعر بالأمان فلا مجال للاكتئاب، وإن كان غير ذلك فهو في حالة اكتئاب شديدة.

برج الحوت: عدم تحقيق الأهداف يشعر برج الحوت بالعجز ويزيد من اكتئابه، وعلاجه الوحيد هو اتخاذ بعض الخطوات، ولو بسيطة في طريق تحقيقه لأهدافه.

تعليقات الفيسبوك