بعد فيديو الاعتداء على الحافلة , عبد عدوي شقيق المشتبه بالاعتداء من طرعان: أخي اخطأ واعتذر ويكفي تحريضا عنصريا

” أخي أخطأ وقد اعترف بخطأه وكلنا خطاؤون ، لكن ما يحصل من تحريض ارعن وصل حد التهديد ووصفه بالارهابي وما شابه أمر لا يمكن تحمله ”

 

هذا ما قاله عبد عدوي شقيق الشاب إميل عدوي من قرية طرعان والمعتقل على خلفية الاعتداء على حافلة ايجيد الاسبوع الماضي والذي تم تداوله بشريط فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

واضاف عبد عدوي :” هناك من يحاول الاصطياد في المياه العكرة واستغلال ما حدث على جميع الأصعدة حتى في قريتنا طرعان وهنا لا بد من التأكيد على ان ما حصل كان خطأ ولكن شقيقي اعتذر واعترف بذنبه وهنا نتوقع من اهلنا الوقوف الى جانبنا وليس ضدنا خاصة وان موجة تحريض يلقاها شقيقي من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليهود بعد وصفه بالارهابي وما شابه “.

 

وانهى عبد :” نعم اخطأ لكن كلنا قد نقع في مثل هذه الاخطاء وكلنا نعاني من مشاكل وعيوب وغير ذلك ومن واجبنا ان نقف نحن المواطنين العرب في البلاد الى جانب بعضنا البعض وليس النيل من بعضنا والاصطياد في المياه العكرة” .

 

وأنهى عبد :” شكرا لكل من سأل عن شقيقي وتمنى له العودة سالما الى بيته وادعو كل من يحرض ويحاول الاصطياد في المياه العكرة ان يتظر في المرآة وان يصلح عيوبه اولا ثم ينتقد الاخرين ويلقي بنظريات فارغة على الأخرين ” .

 

” بإسمي وباسم شقيقي والعائلة نقدم اعتذارنا للسائق والركاب ونؤكد ان ما حصل لم يكن مقصودا ونؤكد انه تصرف خاطئ ونلتمس العذر ممن شاهد الفيديو وما حصل ” .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة