زيدان يرفض الحديث عن جريزمان ويمهد لخسارة الكأس

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على جاهزية فريقه لخوض المواجهة المرتقبة غدًا الأربعاء، أمام سيلتا فيجو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، عقب مران اليوم، الثلاثاء: “المباراة صعبة بالتأكيد في ملعب بالايدوس، ونعلم أنه علينا تسجيل الأهداف، والجميل في مباراة الغد أنه بإمكاننا تغيير الأمور السيئة التي قمنا بها في مباراة الذهاب”.

وعن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا: “خاميس رودريجيز يعاني من زيادة حمل عضلي وليست إصابة، وهو أمر يحدث عندما تكون مصاب في جهة وتجهد الجهة الأخرى، وماريانو دياز وكوينتراو سيتواجدان معنا غدًا”.

وأوضح: “السبت كنت غاضب لأنني لا أحب رؤية لاعب من فريقي مصاب وحزين، ولا يهم من سيشارك غدًا، نحن فريق واحد، وستكون مباراة الغد فرصة لمن لا يشاركون لتقديم أداء جيد”.

وعن صافرات الجماهير على كريستيانو رونالدو: “ما نريده هو تقديم أقصى ما لدينا، نحن والجماهير لدينا هدف واحد، والصافرات أمر لا يمكن تغييره، نحن بحاجة لمشجعينا”.

وتابع: “رونالدو في حالة جيدة، تعرض لكدمة فقط وغدًا سيتواجد مع الفريق، ولن نغير من طريقة لعبنا بسبب بعض الإصابات، لدينا البدلاء للقيام بنفس المهام”.

وواصل: “من الجو العام والحديث أظن أن ريال مدريد في المركز الأخير ويصارع على البقاء في الليجا، والأجواء في غرف الملابس ممتازة، والجميع لديه الحافز”.
وبسؤاله عن مهاجم أتليتكو مدريد جريزمان: “هو لاعب كبير، لكننا هنا للحديث عن لاعبي فريقي فقط”.

واختتم حديثه بقوله: “الخروج من الكأس لن يكون إخفاقا، وأنا أفكر فقط في المباراة التي علينا تقديمها غدًا”.
وخسر الميرنجي لقاء الذهاب في معقله “سانتياجو برنابيو” بنتيجة (2-1)، لذلك ستكون المهمة صعبة أمام رجال زيدان، للتأهل لنصف النهائي.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة