نجم برشلونة يستفز ريال مدريد وكريستيانو رونالدو

يرى سيرجي روبيرتو، لاعب وسط برشلونة، أن الحظ ساعد ريال مدريد، في تصدر جدول ترتيب الليجا، هذا الموسم ويحتل ريال مدريد، صدارة الدوري الإسباني، بـ37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة، الذي لعب مباراة أكثر.


وقال روبيرتو “24 عامًا” في تصريحات إذاعية لمحطة “RAC1” اليوم الأربعاء: “الحظ وقف بجوارهم حتى الآن. لقد سجلوا أهدافًا في الدقائق الأخيرة”.
وأضاف: “بالطبع المباراة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم، وحتى ذلك الحين يمكنك التسجيل. لكن كانت هناك الكثير من المباريات التي فازوا بها انتهت بهدف في اللحظات الأخيرة، سواء من ضربة حرة، أو ضربة ركنية”.
وتابع: “بالنسبة لنا، فإن عقليتنا إيجابية، خاصة ونحن ننهي العام والفارق بيننا وبين ريال مدريد 3 نقاط في الليجا. إنه أمر جيد أن ننهي النصف الأول من الموسم بالفوز على إسبانيول (4-1)”.
وتطرق روبيرتو، للحديث عن خسارة زميله ليونيل ميسي، الكرة الذهبية لصالح كريستيانو رونالدو، موضحًا: “ميسي أفضل لاعب في التاريخ. لا يمكن مقارنته بكريستيانو رونالدو”.
وأكمل: “بعيدًا عن الكرة الذهبية، الجميع يعلم أن ميسي هو الأفضل. هو منارة السنوات المقبلة، فمشاهدة السحر عندما تكون الكرة بأقدام ليو، وإنييستا حين يلعبا معًا. الجميع يعرف مدى عظمة هذين اللاعبين”.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة