ينابيع المثلث: طواقم العمل مستعدة دائما لاعمال الصيانة، ولدينا قدرات لتقديم افضل الخدمات لمواطني الطيرة

تضع رابطة ينابيع المثلث موضوع الصيانة في سلم اولوياتها، وذلك من اجل تصليح اي خلل او انفجار في الوقت المناسب وتحت اشراف الطواقم المختصة.

وقد عممت رابطة ينابيع المثلث بيانا اظهرت فيه اعمال الصيانة في مدينة الطيرة، حيث ذكر البيان:” موضوع الصيانة يعد من اهم الخطوات التي نقوم بها خلال مشوار عملنا، بل نركز في هذا الجانب، ودائما وبشكل متواصل طواقم العمل تكون مستعدة وعلى مدار 24 ساعة لصيانة اي خلل بالسرعة الممكنة لاتمام عملية التصليح وفق التعليمات المتبعة. ففي الأيام الأخيرة انهت طواقمنا اعمال صيانة بسبب انفجارات في خطوط مياه وصرف صحي في عدد من المناطق وهي، بالقرب من بين علاء حناوي، طريق جمال قاسم ، بجانب بيت نور خاسكية، بجانب كراج محمود ناصر، بجانب ديوان ناصر، مقابل بيت تيسير عبد الحي”.

واضاف بيان الرابطة:” من منطلق المسؤولية نضع دائما موضوع الصيانة في سلم اولوياتنا، وفي كل مرة نركز على هذا الجانب امام الطواقم المختصة، وذلك لمنع تطور الانفجارات، ولهذا السبب طواقمنا دائما مستعدة لاعمال الصيانة على مدار 24 ساعة، وهي تبذل مجهودا كبيرا لتصليح اي خلل في الوقت المناسب”.

ثم قالت ادارة الرابطة:” كما عودناكم دائما بان رابطة ينابيع المثلث مفتوحة دائما امام الجمهور في ايام الاستقبال لتقديم الخدمات ضمن نفوذ عملنا، والحمد لله ان الرابطة لديها طواقم عمل مهنية ولديها كل القدرات والكفاءات لتقديم الخدمات للمواطنين”.

image (7) image (8) image image (1) image (2) image (3) image (4) image (5) image (6)

تعليقات الفيسبوك