فيديو: السحر الاسود والشعوذة – بيوت وعائلات تحطم مستقبلها والسبب: الغيرة والحسد

تقرير: فادي منصور – موقع الطيرة

في بداية هذا التقرير اود الاشارة بان ما جاء فيه يعتمد على حقائق وقصص حقيقية وقعت احداثها في الطيرة ولكننا نود الاشارة بان ظاهرة السحر والشعوذة منتشرة في جميع البلدات وفي جميع العالم ولكننا اخذنا الطيرة كمدينة نحن اهلها وابنائها وليس القصد منها تشويه صورة احد او المس باحترام الاهالي في المدينة ونود ان نشير بان الصور الموجود لم تلتقط غالبيتها في الطيرة.

هذا التقرير تم نشره قبل عدة شهور بعد ان وصلتنا شكاوى كثيرة من مواطنين شاهدوا بعض النساء يدخلن المقابر في ساعات الليل ويقمن باعمال مشبوهة بالسحر، ونود الاشارة والتنويه باننا حتى اللحظة لا نملك الاثبتات والصور او الفيديو لما تقوم به تلك النساء داخل المقبرة ، الا ان شهود عيان اكدوا بانهم شاهدوا بان هولاء السيدات يقمن بوضع الاوراق بجانب القبور وفي داخل المقبرة، وحسب ما يصلنا فانه تم التوجه الى بعض الشيوخ في هذا الصدد ولهم علم عما يحدث هناك، ونشير بانه لا علم لنا في كيفية مواجهة هذه الظاهرة وكيف يمكن معالجتها وبالطبع نحن في الموقع نامل ان تقوم الجهات المختصة وبالطبع الدينية بمعالجة هذه الظاهرة رغم معرفتنا بصعوبة معالجتها والقضاء عليها نهائيا.

10420783_741191262623898_945610919322933536_n

التقرير يتخلله حقائق دينية وعلمية عن ظاهرة السحر والشعوذة حسب الديانات السموية وكذلك حقائق ومعلومات علمية ونود الاشارة باننا قمنا بالتحدث خلال اجراء هذا التقرير مع شيوخ ومختصين واخرين عن تجارب حدثت معهم، كما ونود التنبيه باننا لن نقوم بنشر صور خاصة لكل من شارك في التقرير حفضا على سلامتهم وبناء على طلبهم ونحن بالذات نحترم هذا المطلب.
عندما قررنا اجراء التقرير عن السحر والشعوذة كان علينا ان نجمع اكبر كم من المعلومات والحقائق عن هذه الظاهرة التي يعاني منها الكثيرون في مجتمعنا وخاصة العربي الاسلامي رغم وجود هذه الظاهرة في كافة المجتماعات، فخلال الايام التي قمنا بالتجهيز لهذا التقرير تبين امامنا عالم غامض كبير مخيف ومقلق، عالم اخر بمعنى الكلمة لن يستطيع الانسان العادي الطبيعي ان يتخيل هذا العالم، فهناك عالم شرير وهناك عالم جميل ولطيف يعمل لمساعدة المرضى بوحي من الله تعالى.

ما هو السحر ؟
السحر هو تغيير الشىء عن حقيقته بطرق مختلفة يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له، وله حقيقة ، منه ما يقتل ، ومنه ما يمرض ، ومنه ما يأخذ الرجُل عن امرأته فيمنعه وطئها ، ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه ، ومنه ما يبغض أحدهما على الآخر.

10877785_395719047270192_142867033_n
(صور لسحر عثر عليه في الطيرة)

السحر الأسود أو السحر المظلم هو شكل من أشكال الشعوذة التي تعتمد على القوى الحاقدة أو الخبيثه المفترضة.السحر يمكن التذرع به واستخدامه للقتل وللسرقة، وللإيذاء وايضآ ليسبب سوء حظ أو التدمير، أو لتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى الآثار الضارة للآخرين. إذا نظرنا إلى “السحر الأسود” كمصطلح سنجد أن، هو الذي يستخدم عادة لوصف شكل من أشكال الطقوس التي لا يوافق عليها البعض كجماعات أو كأشخاص. ليس كل ما يسمى السحر الأسود حقا لديه نوايا خبيثة من وراء ذلك، وأيضا بعض النظر فيه سنجد لها استخدامات مفيدة وخيريه، مثل القتل قرابة الأمراض أو الآفات

هناك السحر الاسود والابيض فهل السحر الاسود هو الشرير والابيض هو المسالم والمسامح؟
العكس من السحر الأسود هوالسحر الأبيض. الاختلافات بين السحر الأسود والسحر الأبيض قابلة للنقاش أو مختلف عليه، ولكن النظريات العامة تقع ضمن الفئات العريضة التالية:
الكل واحد: جميع أشكال السحر شر، أو سحر اسود. هذه النظره عموما تزامل السحر الأسود مع الشيطانية. الأشخاص الذين يحافظوا على هذا الرأي وتشمل أولئك الذين ينتمون إلى أكثر فروع المسيحية وو الهندوسية. على النحو الاخر بعض الناس تتفق على أن كل السحر، سواء كانت تسمى “الأبيض” أو “الأسود”، مثل بعض. هؤلاءالأناس لن يجادلوا أن كل السحر شر بقدر ما أن الأخلاق هي في عيني الناظر—أي أن السحر له عواقب سيئة . في هذه المدرسة الفكرية، لا يوجد فصل بين سحر الخير والشر لأنه لا يوجد الأخلاق الكونيه لمكافحة السحر الذي يمكن قياسه
الشيطانية الروحية: سحر الظلام وفن الظلام الذي يشير إلى العمل على توريط الجوانب المبعدة والملتوية والمنسية للطبيعة وللنفس. النية الشريرة ليس بالضرورة تكون موجوده في ساحر الظلام. فنون الظلام هي أيضا مجموعة من الأساليب لتحقيق معرفه ذاتيه حقيقيه والتحرر العقلي.
عقيدة الظلام: السحر الأسود يشير إلى قوى الظلام، وعادة ما ينظر إليها من المسارالأخر من وجهة نظر. هذا قد يكون أو لا يتعارض مع السحر الأبيض، اعتماداً على مدى القبول عند الساحر للثنائية (الإيمان بأن الإنسان ذو روح وجسد).
الخلافات الرسمية: إن أشكال وعناصر السحر الأسود ليست هي نفسها نتيجة لأهداف مختلفة أو مصالح تعويذات ضرر الصب من تلك التي بيضاء. تعويذة الصب الضارة تميل لتشمل الرمزية التي تبدو خطرة أو ضارة على البشر، مثل العناصر الحادة والبارزة والشائكة والكاوية والساخنة التي جمعت بأهداف ودوافع شخصية بنوبة هدف (من الشعر والدم وتذكارات، الخ.). هذا التمييز هو في المقام الأول يمكن ملاحظتها في السحر الشعبي، ولكن تتعلق أيضا بأنواع أخرى من السحر.
لا اتصال: كلا من السحر الأسود والأبيض هما شكلان من أشكال الشعوذة، ولكن مختلفان تماما من تلك القاعدة ومن الإنجاز الفريد، حتى لو حققوا نتائج وتأثيرات مماثله. هذا الموقف غالبا ما عرض في الخيال. في مثل هذه الكتب، فئتين من السحر، ويتم تصوير المستخدمين باعتبارها على حد سواء ايديولوجيا وعلى طرفي نقيض. في أمير الخواتم الجان تجد أنه من الغريب أن البشر والهوبيت يمكن حتى استخدام كلمة واحدة، “سحر”، التي تشيرإليهم على حد سواء – لأن الألسنه العفريتيه تحترمهم أيضآ لغويا ككونها منفصل وغير ذات صله.
منفصلة ولكن متساوية: السحر الأسود والأبيض، هما بالضبط نفس الشيء، ومتمايزة فقط في أهدافها النهائية وقصدها. طبقا لهذه النظرية، يمكن للتعويذه نفسها أن تكون إما سوداء أو بيضاء ؛ طبيعته تتحدد بالنتيجه النهائية للتعويذه. غالبية الأديان تتبع هذا المعتقد، وكذلك ما تبقى من الخيال الذي لا يتبع نظرية (لا اتصال). من هذا التفسير، وحتى مثل التعويذات التي تعتبر عموما جيدة يمكن أن يساء استخدامها، حتى الشفاء يمكن استخدامها لبعث الجسم روحيآ إلى درجة من السرطان، على سبيل المثال.

dfg_650x400

ويقول لنا مختص في عالم السحر والشعوذة ان اكثر انواع السحر والشعوذة شيوعا هو “سحــر التفريــق” بين الناس وهو الغالب استخدامه من قبل السحرة على مر الأزمان ، يقول الله تعالى : فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ، وهذا السحر يكون بين الزوجين.
ويضيف قائلا: نحن نقوم بمعالجة المئات ممن يعانون من هذا السحر بمعرفتهم او بدون معرفة وحسب ما يوحينا الله ولا يتوجب علينا ان نتواجد في المكان فنحن نستطيع الوصول الى البيت ومعالجة الحالة حسب الوضع ففي بعض الحالات فاننا نعالج الحالات لايام عديدة وبعضها طويلة حسب قوة السحر فهناك مراتب ولكل جن طرق التعامل معه واصعب انواع الجن هو ابن الملك.
ويضيف قائلا: لا تتفاجى بان اكثر حالات اعمال السحر والشعوذة هي من الاقارب المقربين ومن الحالات التي قمنا بعلاجها كان العمل من الاخ او الاخت او حتى الام والاب والاسباب عديدة وكثيرة.

mqdefault

ويقول لنا: في الطيرة على سبيل المثال تعاني الكثير من العائلات من اعمال سحر والشعوذة لاسباب يتصعب فهمها فمنها الغيرة والحسد والكراهية لقريب او لقريبة ومن اجل الغاء زواج او خطبة، فعلى سبيل المثال في الطيرة غالبية الاعمال سببها الزواج ومحاولة التفريق بين الزوجين ففي هذه الحالات قد تستغرق فترة معالجة هذه الحالات لايام واسابيع طويلة.
ويضيف قائلا: عمل او طلب السحر ليس مجاني فلكل عمل له مبلغه وهناك اعمال سحر تكلفته قد تصل الى عشرات الالوف من الشواقل وحلها ومعالجة العمل يحتاج مبالغ كبيرة من الاموال وهذا بحسب تسعيرة معالج العمل.

واما السحر الاخر المنتشر فهو سحر تعطيــل الزواج (الوقف) فقد عالجنا الكثير من هذه الحالات والتي يقوم بعملها نساء او رجال يريدون تفرقة الزوجين لاسباب عاطفية او انتقاما ففي هذه الحالة يقوم خادم السحر بعمل أي شيء من شأنه عرقلة الزواج ، حيث أنه يقوم بالتشكل وعمل الأقنعة القبيحة على وجه الخاطب حتى تراه المخطوبة في أقبح صورة أو أن يجعل الخاطب يرى من المخطوبة ما يكره من شكل أو تصرف أو يوسوس لهما بعدم التكافؤ بينها ، أو يوسوس للفتاة بطريقة أو بأخرى بأنها ليست بكرا فتخاف من الفضيحة وترفض الزواج ، أو يزهد المرأة أو الرجل عن الزواج دون سبب وقد يرفض أهل الخاطب أو المخطوبة دون سبب منطقي ، وليس بالضرورة أن يكون خادم السحر مربوطاً في جسد المسحور ، بل قد يكون تأثيره من الخارج بالتخيل والوسوسـة
واما نوع اخر من انواع السحر الخبيثة ولكنها نادرة وهو سحر الجنون فإذا تمركز واستقر شيطان السحر بمخ الإنسان فإن الله قد يمكنه من التعرف على خلايا المخ ووظائفها واستخدامها ، فإن كان الإنسان لا يفيق أبدا بل دائم الشرود والذهول والنسيان والعصيان ، فهو اقتران جزئي دائم، أما في الاقتران الكلى الدائم تظهر الروح متقمصة وممثلة شخصية الهبل والخبل والجنون .. وقد يكون خادم السحر المقترن بالمسحور من طبعه الخبل وضعف الذاكره ، ومن مكونات شخصيته أنه مجنون، وإن كان تسلط الشيطان على عقل المسحور متقطعا ؛ بأن يفيق ويعقل ويفهم ويتعامل الإنسان بشكل طبيعي أحيانا ويغيب أحيانا فهذا اقتران طارىء

السحر المنتشر في الطيرة: السحر الترابي والذي يدفن في التراب كالمقابر والطرقات والبيوت.
واما بالنسبة للسحر المنتشر في الطيرة فيقول لنا بان غالبية اعمال السحر يتم طمها في المقابر والبيوت واكثر الاعمال مدفونة في مقبرة الطيرة الكبيرة حيث يقومون بدفنها تحت المقابر او بجانبها وهذه من الاعمال الخبيثة واكثرها الما فهي تمثل الموت ومكان مخيف ولكن يمكن معالجتها بالعديد من الطرق والوسائل.

main_01340165637

وسالنا عن أعراض السحر فكيف يستطيع المسحور ان يعرف ما يدور حوله؟
1)أعراض المس ( لوجود شيطان السحر) في غالبية أنواع السحر.
2) تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين .
3) المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .
4) تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها .
5) يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل.
6) آلام في الأرحام .
7) آلام في أسفل الظهر .
8) يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا وغالبا ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقية ولكنة يميل بالنظر الى أعلى وإلى أسفل ( هذه الملاحظة ذُكرت في كتاب دليل المعالجين والصواب أنها تنطبق في الغالب على من به سحر مأكول أو مشروب أو مشموم وبلغت عقد السحر الى العينين ، أو كان هناك حضور جزئي على عين المسحور ، ولعلي أكون مخطئاً ولكن هذا ما ظهر لي من خلال المتابعة) .
9) رائحة كريهة تخرج من فم أو من جلدة الرأس أو من الأرحام أو من جسد المسحور عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده ، وهذا يحصل في بعض حالات السحر المأكول والمشروب وليس كل الحالات .

1380953421

قصص وحوادث حقيقية حصلت في الطيرة
خلال عملنا على اعداد التقرير وصلت موقع الطيرة العشرات من الاتصالات الهاتفية والرسائل تم التاكد من غالبيتها ولكننا لن نفسر ما جاء بكل حادثة وحادثة بشكل مفصل.
* دجاجة مقطوعة الراس في حفرة وتحتها ورقة مليئة بالدم والعثور على راس الدجاجة لاحقا، ففي هذه الحادثة يقول لنا احد المتصلين بان علاقته مع شقيقه وافراد عائلته بدات تتوتر كثير وبدا الغضب عليهم جميعهم بشكل مفاجئي دون حدوث اي سوء تفاهم مسبق، ولهذا توجهنا الى شيخ من احد البلدات القريبة والذي حضر الى البيت وتفقد المكان وفي مكان معين قام بحفر الارض فوجد الدجاجة والورقة وعمل ما عمل حتى استطاع حل هذا العمل”.
* تقول لنا سيدة لقد كنت حامل في ابني الاول وحين كنت بجانب شجره قريبة من المنزل شاهدت زجاجة وفيها بعض الاوراق بطلبت من زوجي الحضور وفتح الزجاجة واذا بها كلمات غريبة، وتوجه زوجي الى شيخ من الطيرة والذي عمل على ابطال السحر والذي كان هدفه الوفاة للجنين”.
* تقول سيدة بانها عانت لفترة طويلة من المشاكل مع زوجها وبدات المشاكل تتفاقم بعد زواجنا بفترة قصيرة وبعد ان توجهت والدتي طالبة للمساعدة وفحص الموضوع تم العثور على مصحف قران تم رشقه بالدماء ودفنه بجانب منزلي وتم ابطال مفعول السحر بعد عمل طويل وشاق”.
* يقول لنا شاب تزوجت قبل عدة شهور وتمنيت ان اعيش حياة سعيدة مع زوجتي ولكن الامر كان على عكس ما خططت له فبدات المشاكل واصبحت حياتنا جهنمية فتوجه والدي طالبا النصيحة فوصل شيخ الى منزلي وطلب منا ان نقوم بتحطيم درجة من درجات المنزل وكانت المفاجاة عندما شاهدنا شيئا غريبا مغلق بطريقة غريبة وتم فتحه بعد مشقة كبيرة وكان بداخله عمل تفريق بيني وبين زوجتي، والان نحن بافضل حال”.
* تقول لنا سيدة بان ابنتها كانت تعاني دائما من الامراض وتقريبا كنا نفقدها ولم يتعرف الاطباء على هذا المرض فجسمها كان باحسن حال ولم تعاني من امراض معينة حسب جميع الفحوصات ففي يوم جاءت سيدة الى منزل والدتي وجلست معي وفجاة وقعت من السقف ورقة وفيها اسم ابنتي وبعض الكلمات، فقامت هذه السيدة بحل هذا العمل واليوم ابنتي باحسن حال فقد تزوجت وانجبت فتاة رائعة وجميلة.

هناك العشرات من القصص والحوادث التي لن نستطيع طرحها وهناك الكثير من الحقائق التي لا يمكن نشرها بهذا التقرير لانها ستطول وتطول فهذا عالم غريب عجيب فيمكن كتابة الكثير من المواضيع ولن ننتهي منها ابدا ولهذا فاننا نستكفي بهذا التقرير ما قمت بنشره.
وفي نهاية التقرير اود الاشارة مرة اخرى بان هذه الظاهرة منتشرة في جميع البلدات وليس في الطيرة ولكننا اخذنا الطيرة على سبيل المثال بما اننا نناقش بين الحين مواضيع حساسة نسبيا والطيرة تهمنا.

فيديو عن سحر المقابر (للبالغين فقط يحتوي على مشاهد مخيفة)

تعليقات الفيسبوك