تعرفي على وصفة سهلة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان

هل جربتي من قبل اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان؟! هل تريدين معرفة المقادير والخطوات اللازمة؟! إليكِ المزيد.

تتميز اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان بالمذاق الشهي اللذيذ، كما أنها من الأطباق الجانبية المُفضلة لدى الجميع وخاصة الأطفال، بالإضافة إلى القيمة الغذائية لها؛ حيث يحتوي اللحم على نسبة كبيرة من البروتينات اللازمة للجسم.

لذا نُقدم لكِ عزيزتي حواء في السطور القليلة القادمة إحدى الوصفات السهلة والبسيطة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان في أسرع وقت وأقل مجهود.

المقادير اللازمة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان:

4 شرائح لحمة بتلو

3 حبات بصل متوسطة الحجم

نصف كوب دبس الرمان

زبدة أو سمن

ملعقة صغيرة ملح

ملعقة صغيرة فلفل أسود

2 ملعقة كبيرة زيت نباتي

جبنة موزاريلا

2 كوب دقيق

3 فصوص ثوم مفرومة فرمًا ناعمًا

الخطوات اللازمة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان:

في الخطوة الأولى لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان قومي باستخدام مطرقة اللحم بفرد شرائح اللحم جيدًا، ثم اتركيها جانبًا لحين الانتهاء من تحضير باقي المكونات.

في الخطوة الثانية لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان قومي بخلط شرائح البصل والثوم المفروم جيدًا، ثم تبليهم بالقليل من الملح والفلفل الأسود، ثم تبلي اللحم بجزء من هذا الخليط، واحتفظي بالجزء الآخر.

cro (6)

في الخطوة الثالثة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان قومي بخلط الكمية المتبقية من الخليط مع الجبنة الموزاريلا، ثم قومي بحشو شرائح اللحم بهذا الخليط، واغلقيها جيدًا بخلة الأسنان.

في الخطوة الرابعة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان قومي بنثر كمية من الدقيق على اللحم، ثم ضعي كمية من الزيت على النار، وحمري شرائح اللحم على الجانبين حتى يحمر لونها.

في الخطوة الخامسة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان قومي بوضع شرائح اللحم في طاسة آخرى على النار، بعد وضع كمية من الزيت والسمن فيها، ثم ضيفي إليها دبس الرمان، وقلبي اللحم على الجانبين.

في الخطوة السادسة لتحضير اللحمة بالموزاريلا ودبس الرمان قومي بتقديم شرائح اللحم ساخنة، وبجانبها الأرز الأبيض والسلطة الخضراء .. وبالهناء والشفاء.

تعليقات الفيسبوك