تقرير موقع الطيرة: العشرات من الاعمدة في الطيرة في خطر الانهيار في حالة وقوع عاصفة

على اثر توجهات وصلت موقع الطيرة من بعض الاهالي في الطيرة عن خطورة انهيار الاعمدة الخشبية التابعة لشركة الاتصالات بيزك قمنا في موقع الطيرة بالخروج الى الاحياء المختلفة في المدينة لتفقد اوضاع هذه الاعمدة والتاكد من شكاوى الاهالي.
هناك المئات من الاعمدة الخشبية التابعة لشركة بيزك في المدينة موزعة على كافة الاحياء والمناطق في البلدة، والكثير منها تتواجد بجانب البيوت والمدارس والمؤسسات المختلفة.

IMG_0443

يتوجب علينا الاعتراف بان العشرات من هذه الاعمدة في خطر الانهيار بكل لحظة وما تتوقعه الارصاد الجوية خلال هذا الخريف والاجواء العاصفة ستودي الى انهيار ووقوع العديد من الاعمدة الخشبية وهذا ما يتخوف منه الاهالي ففي حال وقوع احدى الاعمدة بان الاضرار ستكون جسيمة، اضرار بالممتلكات ولا سمح الله اضرار جسدية واصابات.
يتوجب على شركة بيزك وبالتعاون مع اقسام البلدية المختلفة والمختصة معالجة موضوع هذه الاعمدة باسرع وقت ممكن حتى تتجنب الاضرار والضحايا وعليه بان من واجب البلدية التوجه الى شركة بيزك من اجل العمل السريع لايجاد الحلول الملائمة واصلاح هذه الاعمدة او تركيب اعمدة جديدة.
على المسؤولين التدخل حالا لمنع وقوع ضحايا في المستقبل وهذا هو الحل الوحيد وهو تصليح الاعمدة لتكون اكثر امان، ونحن في موقع الطيرة نراقب التطورات على امل ان نرى تحرك جدي من شركة بيزك.
ونود الاشارة باننا توجهنا قبل حين وقبل عدة اشهر الى بلدية الطيرة بالتزامن مع توجه بعض المواطنين لايجاد حل ملائم وامن الا انه وحتى لحظة كتابة التقرير لم يتم التعامل مع القضية بجدية الا حين وقوع ضحايا لا سمح الله وحينها يمكن تراشق وتبادل التهم بين الجهات المختصة بالموضوع.

IMG_0441 IMG_0442  IMG_0445 IMG_0446 IMG_0447 IMG_0448  IMG_0450

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة