برشلونة يتوصل لاتفاق مع “بوغبا البرازيلي”

اكد ماركوس أنطونيو دا سيلفا، والد جيرسون لاعب فلومينينسي البرازيلي لكرة القدم، ان ابنه سيصبح لاعباً رسمياً في صفوف نادي برشلونة الإسباني ابتداء من كانون الثاني/ يناير المقبل.

20150714-358191165792931

وأشارت تقارير صحفية خلال الاسابيع الاخيرة إلى أن النادي الكتالوني حصل على خيار تفضيلي في صفقته بدفع 3.6 مليون يورو.
وصرح والد جيرسون المقلب بـ”ماركاو” لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، قائلا: “جيرسون سيصل الى برشلونة في كانون الثاني/ يناير”.
واضاف: “ابني سيصل الى برشلونة في يناير، نقدر اهتمام الفرق الآخرى ولكننا اتخذنا القرار، جيرسون يريد اللعب لبرشلونة إنه حلم بالنسبة له”.
وكان رئيس فلومينينسي، بيتر سيميسين، قد ذهب في نفس الخط واكد ان جيرسون سينتقل الى برشلونة، رغم وجود اهتمام من اندية كبيرة وابرزها يوفنتوس الايطالي، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
وكان جيرسون قد زار مدينة برشلونة في شهر شباط/ فبراير الماضي، وتواجد في ملعب الكامب نو لرؤية عن كثب مرافق ملعب الفريق وايضا مركز التدريبات، ويقول والد اللاعب عن انتقال ابنه للنادي الكتالوني: “جيرسون مستعد لتحقيق قفزة نوعية للفريق الأول لبرشلونة، وبدون تسرع، لأنه لا يزال يجب عليه تحسين أشياء كثيرة وإثبات صفاته على أرض الملعب، ولكن لا يوجد مكان أفضل في أوروبا لينمو ويبرز مؤهلاته”.
وفي الاخير، اشار والد جيرسون عن المقارنات بين ابنه ونجم يوفنتوس بول بوغبا اذ ان البعض يصفه بـ”بوغبا البرازيلي”، ويقول ماركاو: “الجميع يتحدث عن وجود تقارب في صفاته مع بوغبا، ربما ليست لديه قوة الفرنسي ولكنه يعرف كيفية التمركز في الملعب ولديه فنيات انييستا، انه قدوته”.

تعليقات الفيسبوك