’فتّاحه‘ نصبت باكثر من 600 الف شاقل من احدى ضحاياها

كشفت شرطة المركز اليوم الخميس عن تحقيقاتها في قضية مفادها إقدام مشتبهة البالغة من العمر 51 عاما سكان إحدى البلدات بالمركز باستغلال ضائقة سيده من السكان هناك محصّله منها نحو 600 الف شاقل نصبا واحتيالا وابتزازا تحت التهديد وعن طريق الشعوذة، مستغلة وضع الضحية النفسي واضطراباتها بادعاء حاجتها لإبعاد سوء الحظ وعين الحسود والكارثة القادمة عليها وأولادها الذين سيصابون بالأذى من جرائها وما إليه من ادعاءات ومزاعم.

cro

هذا وقامت المشتبهة المشعوذة التي ادعت كونهاً “فتّاحة” مطلعة على الغيب وتكشف المستقبل والمستور، وأنقذت الكثيرات قبلها من المصائب لتحصل من الضحية مبالغ وأموال ضخمه، بزعم قيامها بمعالجتها بتمائم وأحجبة ودهون زيوت وغيرها.
وواصلت المشتبهة استغلال وضع الضحية المتردي والتي ما لبثت تحت الضغط ان قامت ببيع أملاكها، شملت قطعة ارض ثمنها مئات آلاف الشواقل حولتهم للمشتبهة المشعوذة كقرض مالي.
واستغلت المشعوذة الوضع بإخافتها مما قد يحصل لتستغل وضعها النفس الصعب تحت التهديد، واقتنعتها أن أختها أيضاً ستواجه مصيبة كبيرة، وبالفعل، اخت الضحية قامت بدفع عشرات الاف الشواقل من اجل أحجبة وزيوت وتعويذات.
وقالت الشرطة انها احالت ملف القضية الى النيابة العامة بعد ان قامت بتشكيل قاعدة أدله راسخة ضد المشتبهة المشعوذة، هذا وستقوم النيابة بمراجعة الملف لمواصلة باقي الإجراءات القانونية القضائية المترتبة وذات العلاقة.

تعليقات الفيسبوك