لكل فتاة مقبلة على الزواج .. تعرفي على المكياج الذي يناسبك

هناك عدة صفات يجب توافرها في مكياج العروسة وعلى كل عروسة مقبلة على شراء المكياج الخاص بها ان تضع تلك الصفات في عين الاعتبار ، يجب اختيار انواع جيدة وذات ماركات معروفة وبأسعار مناسبة والابتعاد عن الاسعار الرخيصة واماكنت البيع غير المعروفة لضمان جودة تلك الادوات .

cro (5)

اختاري ما يناسب لون وطبيعة بشرتك ، فمثلا اذا كنتي من اصحاب البشرة البيضاء حاولي ان تختاري الالوان القاتمة مثل الحمر الداكن و البرونزي و البينك وغيرها ، واذا كنتي من اصحاب البشرة السمراء فاختاري اللون البينك و النبيتي و البرونزي ايضًا فمكياج العروسة يجب ان يتونع ويشمل الوان مختلفة ومتعددة .
احرصي على شراء كريم لتوحيد لون البشرة يناسب لون و نوع بشرتك لاستخدامه عند الخروج او حضور المناسبات، و حاولي تنسيق لون مكياج العروسة مع الوان الملابس التي ترتدينها سواء في منزلك او عند مقابلة ضيوفك او الخروج مع زوجك .
في الصباح حاولي عدم الاكثار من وضع المكياج على وجهك ، ضعي لمسات تجميلة رقيقة وبسيطة تعطي مظهر طبيعي وجميل فمثلًا قومي بوضع خافي للهالات السوداء و الماسكرا الخفيفة و مرطب الشفاة فقط فبذلك المكياج الهادئ تحصلين على اطلالة صباحية رقيقة وجميلة وجذابة .
في منتصف النهار حاولي ان تظهري بمظهر مختلف فقومي بتغيير شكل الملابس التي كنتي ترتدينها صباحًا وضعي مكياج العروسة الهادئ الذي يظهر جمالك و نعومتك و قومي بتسريح شعرك تسريحة بسيطة ورقيقة كلم الشعر لاعلى او عمل كحكة مرتفعة في مقدمة الرأس او عمل تسريحة ذيل الحصان مع وضع القليل من كحل العيون و احمر الشفاة فتصبحين عروس جميلة و ذات اطلالة مميزة .
أما في المساء حاولي ان ترتدي نوع اخر مختلف تمامًا في الشكل و التفصيل عن الملابس التي ارتديتيها صباحًا و في منتصف اليوم حتى يشعر زوجك بأن هناك امرأة اخرى وحاولي ان تتركي شعرك دون لمه او لمه بطريقة عشوائية و جذابة مع ترك جزء من شعرك مفرودًا على ظهرك، و وضع مكياج العروسة الاكثر وضوحًا و الوان صارخة و جذابة .
اهتمي بالعطور الهادئة التي تجذب زوجك و يفضل رائحتها وابتعدي عن الروائح النفاذة والقوية، من الافضل ان يكون نوع العطر الذ تستخدمه العروسة في بداية الزواج هو نفس نوع الشاور جل الخاص بالاستحمام حتى تكون للعروسة رائحة مميزة وجميلة وجذابة ، الترطيب اليومي و الكريمات المرطبة من اهم ما يجب ان تحتويه شنطة مكياج العروسة لذلك احرصي على شراء انواع جيدة من كريمات الترطيب

تعليقات الفيسبوك