شرطة الناصرة تحقق في ظروف اصابة طفل (8 سنوات) بجراح بين متوسطة وخطيرة

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه :” تحقق شرطة الناصرة في ظروف اصابة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات من سكان المدينة والذي وصل الى المستشفى مصابا في القسم السفلي والعلوي من جسده والذي تم نقله الى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج حيث وصفت جراحة بالمتوسطة حتى الخطيرة “. واضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه :” حسب اقوال عائلة الطفل فانه تعرض للدهس من قبل سيارة هربت من المكان ، والعائلة ايضا لا تتعاون مع محققي الشرطة وسيتم فحص افادتهم وفتح ملف تحقيق في الحادث “.

2_wa

وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :”في الساعة الاخيرة من مساء الاربعاء شرعت شرطة مركز الناصرة التحقيق في موضوع احالة طفل نصراوي البالغ من العمر حوالي 8 سنوات للعلاج من مستشفى الناصرة، ومن هناك تم نقله الى مستشفى رمبام بمدينة حيفا ، حيث وصفت حالته ما بين المتوسطة والبالغة مع ملاحظة اثار اصابات بالقسم العلوي والسفلي من جسده” كما افادت السمري في بيانها.

وتابعت السمري في بيانها: “هذا، ووفقا لما رواه ابناء عائلته أن الطفل أصيب جراء مركبة عابرة التي لاذت بالفرار من المكان، حيث ان عائلة الطفل لا يتعاونون مع المحققين، والى ذلك يتم فحص صحة ما افادوا به من اقوال مع مواصلة شرطة الناصرة بتحقيقاتها في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة” الى هناص نص البيان

تعليقات الفيسبوك