ساعدونا في إنقاذ العائلات المحتاجة والأطفال من المجاعة في فلسطين وسوريا والعائلات المستورة من عرب فلسطين 48

الآن، وأنت تقرأ هذا، هناك أكثر من نصف مليون طفل وعائلة في منطقة الشرق الاوسط، فلسطين، سوريا يعانون من سوء التغذية. وهناك الالوف من الاطفال والعائلات المستورة التي بامس الحاجة الى هذه التبرعات لشراء الاساسيات من الاغراض للعيش والحياة المستورة والكريمة.






ويواجه الأطفال والأسر في مختلف انحاء فلسطين وغزة خاصة وكذلك عائلات من شعبنا العربي في الداخل الفلسطيني يواجهون أزمة قاسية ارتفاع أسعار المواد الغذائية والصراعات، ونحن ننضم الى الجمعيات الاممية التي تناشد الى تقديم المعونات والمساعدات الانسانية لتلك الاسر واطفالها ونسائها وكبار السن.

نحن بحاجة إلى مساعدتكم العاجلة للوصول إلى هؤلاء الأطفال قبل فوات الأوان، ونناشدكم بالتبرع ولو بالقليل من المال لهم، وكونوا واثقين بان التبرعات ستصل الى مكانها المحدد.

فنحن نقوم بنقل إمدادات الأغذية العلاجية واللوازم الصحية بصورة عاجلة للأطفال الأكثر عرضة للمخاطر وحسب الحاجة.






ولكننا بحاجة ماسة إلى المزيد من الأموال لمساعدتنا في تقديم الدعم لتلك العائلات ونحن ننقلها الى الجمعيات المختلفة المتعارفة في كل منطقة ومنطقة حسب الحاجة.

الحملة هي مبادرة شخصية من نشطاء اجتماعيين ونشطاء من مختلف دول العالم انضموا الى نداء الجمعيات الاممية لمساعدة الاطفال والاسر المستورة والمحتاجة، عملنا على تقديم الدعم والتبرعات لاطفال سوريا في الاردن وتركيا، غزة والضفة وادخلنا الادوية والطعام الى المخيمات السورية، والدعم الطبي لهم.اموالكم وتبرعاتكم ستنقذ مئات الالوف…





mansorf